سياسة الخصوصية

المعلومات التي تقدمها لنا

المعلومات التي نجمعها وكيف نجمعها

نجمع معلومات من مستخدمي مواقعنا وخدماتنا وحولهم:

س. منك مباشرة عند تقديمها لنا.

O. تلقائيًا عند استخدام المواقع أو الخدمات. قد تتضمن المعلومات التي يتم جمعها تلقائيًا تفاصيل الاستخدام وعناوين IP والمعلومات التي تم جمعها من خلال ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب وتقنيات التتبع الأخرى.

عندما تقوم بتنزيل المواقع أو الخدمات أو التسجيل فيها أو استخدامها ، فقد نطلب منك تقديم معلومات:


جمع المعلومات التلقائية وتتبعها

O. التي قد يتم من خلالها تحديد هويتك الشخصية ، مثل الاسم والعنوان البريدي وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف ورقم الضمان الاجتماعي والمعرف الفريد وأرقام بطاقات الائتمان والخصم والتفضيلات الشخصية وأي اتصالات أخرى تختارها معنا ، و / أو أي معلومات أخرى تجمعها المواقع والخدمات والتي يتم تعريفها على أنها معلومات شخصية أو شخصية بموجب القانون المعمول به ، بالإضافة إلى أي معرف آخر يمكن من خلاله الاتصال بك عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت ("المعلومات الشخصية").

O. هذا يتعلق بك ولكن بشكل فردي لا يحدد هويتك ، مثل تكرار زيارات المستخدم لمواقعنا وخدماتنا ، والطرق التي يصل المستخدمون من خلالها إلى المواقع والخدمات ، وعدد تنزيلات تطبيقاتنا ، والتي يتم استخدام الملصقات من خلالها التطبيقات ، ونقرات / مشاهدات الرموز التعبيرية ، واستخدام الرموز التعبيرية ، والبيانات الديموغرافية / الجغرافية ، والاستخدام المتكرر للتطبيقات ، وبيانات مسح القدم المجهولة التي تم جمعها من استخدامك التطوعي لتقنية الهوية الخاصة بنا في المتجر.


تتضمن هذه المعلومات:

س. المعلومات التي تقدمها من خلال ملء النماذج في المواقع والخدمات. يتضمن ذلك المعلومات المقدمة في أوقات: التسجيل لاستخدام المواقع والخدمات ، والاشتراك في خدمتنا أو الاشتراك لتلقي رسائل البريد الإلكتروني أو القسائم الخاصة بنا ، ونشر المواد (إن أمكن) ، وطلب المزيد من الخدمات. قد نطلب منك أيضًا معلومات عند دخولك في مسابقة أو عرض ترويجي برعاية ، وعندما تبلغ عن مشكلة في المواقع أو الخدمات.

س. سجلات ونسخ من مراسلاتك (بما في ذلك عناوين البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف) إذا اتصلت بنا.

ردودك على الاستبيانات التي قد نطلب منك إكمالها لأغراض البحث.

O. تفاصيل المعاملات التي تجريها من خلال المواقع أو الخدمات واستيفاء طلباتك. قد يُطلب منك تقديم معلومات مالية قبل تقديم طلب عبر أحد تطبيقاتنا.

O. استفسارات البحث الخاصة بك على التطبيق.

س. المعلومات التي نتلقاها عندما تستخدم ميزات أخرى للمواقع أو الخدمات التي قد يتم تقديمها من وقت لآخر وقد تتطلب هذه المعلومات من أجل الاستفادة من الميزة.

س. المعلومات التي تقدمها عند الوصول إلى تجارب معينة في المتجر .

من وقت لآخر ، قد تشتمل المواقع أو الخدمات على وظائف يمكنك من خلالها توفير المعلومات ليتم نشرها أو عرضها ("تم النشر") في المناطق العامة بالمواقع أو على مواقع الويب التي تصل إليها من خلال واحد أو أكثر من تطبيقاتنا (يُشار إليها إجمالاً بـ "المستخدم مساهمات"). يتم نشر مساهمات المستخدم الخاصة بك وإرسالها إلى الآخرين على مسؤوليتك الخاصة. على الرغم من أن التطبيقات قد تسمح لك من وقت لآخر بتعيين إعدادات خصوصية معينة ، يرجى الانتباه إلى أنه لا توجد إجراءات أمنية مثالية أو غير قابلة للاختراق. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكننا التحكم في تصرفات الجهات الخارجية التي قد تختار مشاركة مساهمات المستخدم الخاصة بك معها. لذلك ، لا يمكننا ولا نضمن عدم عرض مساهمات المستخدم الخاصة بك من قبل أشخاص غير مصرح لهم بذلك.


جمع المعلومات وتقنيات التتبع

O. تفاصيل الاستخدام. عند الوصول إلى المواقع والخدمات واستخدامها ، قد نجمع تلقائيًا تفاصيل معينة عن وصولك إلى المواقع والخدمات واستخدامها ، بما في ذلك بيانات حركة المرور وبيانات الموقع والسجلات وبيانات الاتصال الأخرى والموارد التي تصل إليها وتستخدمها أو من خلال المواقع والخدمات.

O. معلومات الجهاز. قد نقوم بجمع معلومات حول جهازك المحمول واتصال الإنترنت ، بما في ذلك معرف الجهاز الفريد للجهاز وعنوان IP ونظام التشغيل ونوع المتصفح ومعلومات شبكة الهاتف المحمول ورقم هاتف الجهاز.

O. المعلومات والملفات المخزنة. قد تصل التطبيقات أيضًا إلى البيانات الوصفية والمعلومات الأخرى المرتبطة بالملفات الأخرى المخزنة على جهازك. قد يشمل ذلك ، على سبيل المثال ، الصور الفوتوغرافية ومقاطع الصوت والفيديو وجهات الاتصال الشخصية ومعلومات دفتر العناوين.

O. معلومات الموقع. إذا قدمت إذنًا من خلال جهازك للسماح لنا بجمع معلومات الموقع ، فقد نحصل على معلومات موقعك الفعلي ، من تقنيات مثل GPS أو Wi-Fi أو إشارات برج الهاتف الخلوي ("معلومات الموقع"). إلى الحد الذي توفر فيه تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بنا معلومات الموقع ، فإنك توافق على عدم الإفراط في استخدام معلومات الموقع أو الشبكات أو النطاق الترددي الذي ينفذ معلومات الموقع. أنت تقر وتوافق على أن أي بيانات موقع تقدمها تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بنا لا يُقصد الاعتماد عليها في المواقف التي تتطلب معلومات دقيقة عن الموقع أو حيث قد تؤدي البيانات الخاطئة أو غير الدقيقة أو غير الكاملة إلى الوفاة أو الإصابة الشخصية أو الممتلكات أو الأضرار البيئية. نحن لا نضمن توافر أو دقة أو اكتمال أو موثوقية أو توقيت أي بيانات موقع يعرضها تطبيق الهاتف المحمول.


إذا كنت لا تريد منا جمع المعلومات أعلاه ، فلا تزور مواقعنا ، ولا تقم بتنزيل تطبيقاتنا ، أو حذفها من جهازك. لاحظ ، مع ذلك ، أن إلغاء الاشتراك في مجموعة تطبيقاتنا لمعلومات الموقع سيؤدي إلى تعطيل الميزات المستندة إلى الموقع.

يجوز لنا أيضًا استخدام هذه التقنيات لجمع معلومات حول أنشطتك بمرور الوقت وعبر مواقع الويب أو التطبيقات أو الخدمات الأخرى عبر الإنترنت التابعة لجهات خارجية (التتبع السلوكي).


جمع المعلومات / تقنيات التتبع

قد تشمل التقنيات التي نستخدمها لجمع المعلومات تلقائيًا ما يلي:

O. ملفات تعريف الارتباط (أو ملفات تعريف الارتباط للجوال). مثل العديد من مواقع الويب ، نستخدم "ملفات تعريف الارتباط" للاحتفاظ بسجل لزيارتك للموقع واستخدامك لخدماتنا. ملف تعريف الارتباط هو ملف صغير يتم نقله بواسطة خادم ويب ويتم تخزينه على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول الخاص بك. قد يكون من الممكن رفض قبول ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالهاتف المحمول عن طريق تنشيط الإعداد المناسب على هاتفك الذكي أو اتباع خطوات متصفح الإنترنت الخاص بك للقيام بذلك. ومع ذلك ، إذا حددت هذا الإعداد ، فقد لا تتمكن من الوصول إلى أجزاء معينة من تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بنا.

O. عناوين IP. عنوان IP هو العنوان الرقمي للكمبيوتر ، والذي يمكن من خلاله تحديد موقعه داخل الشبكة.


جمع معلومات الطرف الثالث

عند استخدام مواقعنا أو خدماتنا ، قد تستخدم جهات خارجية معينة تقنيات جمع المعلومات تلقائيًا لجمع معلومات عنك أو عن جهازك. قد تشمل هذه الأطراف الثالثة:

O. المعلنين وشبكات الإعلانات وخوادم الإعلانات.

شركات التحليلات ، التي تقيم استخدام مواقعنا وخدماتنا.

O. الشركة المصنعة لجهازك المحمول.

O. مزود خدمة الهاتف المحمول الخاص بك.

قد تستخدم هذه الأطراف الثالثة تقنيات التتبع لجمع معلومات عنك عندما تستخدم مواقعنا وخدماتنا. قد تكون المعلومات التي يجمعونها مرتبطة بمعلوماتك الشخصية أو قد يجمعون معلومات ، بما في ذلك المعلومات الشخصية ، حول أنشطتك عبر الإنترنت بمرور الوقت وعبر مواقع الويب والتطبيقات المختلفة ومواقع الخدمات الأخرى عبر الإنترنت. قد يستخدمون هذه المعلومات لتزويدك بالإعلانات القائمة على الاهتمامات (السلوكية) أو غيرها من المحتويات المستهدفة. نحن لا نتحكم في تقنيات التتبع الخاصة بهذه الأطراف الثالثة أو كيفية استخدامها. إذا كانت لديك أي أسئلة حول إعلان أو محتوى آخر مستهدف ، فيجب عليك الاتصال بالمزود المسؤول مباشرةً.


كيف نستخدم معلوماتك

نستخدم المعلومات التي نجمعها عنك أو التي تزودنا بها ، بما في ذلك أي معلومات شخصية ، من أجل:

س. تزويدك بمواقعنا وخدماتنا ومحتوياتها وأي معلومات أو منتجات أو خدمات أخرى تطلبها منا.

س. الوفاء بأي غرض آخر تقدمه من أجله.

س. قدّم لك إشعارات حول حسابك / اشتراكك ، بما في ذلك إشعارات انتهاء الصلاحية والتجديد.

س. تنفيذ التزاماتنا وإنفاذ حقوقنا الناشئة عن أي عقود مبرمة بينك وبيننا ، بما في ذلك الفواتير والتحصيل.

س. إخطارك عند توفر تحديثات التطبيق ، وبالتغييرات التي تطرأ على أي منتجات أو خدمات نقدمها أو نقدمها من خلالها.

س. الرد على تعليقاتك وأسئلتك وطلباتك وتقديم خدمة العملاء.

س. إرسال الإشعارات الفنية والتحديثات وتنبيهات الأمان ورسائل الدعم والإدارية إليك.

التواصل معك حول المنتجات والخدمات التي نقدمها ، وتطبيقات الأجهزة المحمولة الخاصة بنا ، والشركات التابعة الأخرى ، وأصحاب الامتياز ، وشركاء الأعمال.

س. تقديم الأخبار والمعلومات التي نعتقد أنها ستكون ذات فائدة لك.

O. إجراء أو إدارة المسابقات أو السحوبات أو العروض الترويجية الأخرى التي شاركت فيها.

O. الاتصال بك والرد على أي اتصالات قد تكون لديك معنا.

تقديم خدمات ووظائف متنوعة في تطبيقات الأجهزة المحمولة الخاصة بنا ، مثل تتبع التشغيل والنقاط والمكافآت المتراكمة داخل التطبيق والميزات الأخرى التي قد تكون متاحة في التطبيق من وقت لآخر.


تساعدنا معلومات الاستخدام التي نجمعها على تحسين مواقعنا وخدماتنا وتقديم تجربة أفضل وأكثر تخصيصًا من خلال تمكيننا من:

O. تقدير حجم جمهورنا وأنماط الاستخدام.

O. قم بتخزين معلومات حول تفضيلاتك ، مما يسمح لنا بتخصيص تطبيقنا وفقًا لاهتماماتك الفردية.

O. تسريع عمليات البحث الخاصة بك.

O. التعرف عليك عند استخدام التطبيق.

قد نستخدم معلوماتك أيضًا للاتصال بك بشأن سلعنا وخدماتنا الخاصة والأطراف الثالثة التي قد تهمك. قد نستخدم المعلومات التي نجمعها لعرض الإعلانات على الجماهير المستهدفة من معلنينا.


الإفصاح عن معلوماتك

قد نكشف عن معلومات مجمعة حول مستخدمينا دون قيود.

بالإضافة إلى ذلك ، قد نكشف عن المعلومات الشخصية التي نجمعها أو تزودنا بها:

O. إلى الشركات التابعة لنا والشركات التابعة لنا وحاملي امتيازنا.

للمقاولين ومقدمي الخدمات والأطراف الثالثة الأخرى التي نستخدمها لدعم أعمالنا.

س. لأطراف ثالثة لتسويق منتجاتهم أو خدماتهم لك.

O. لتحقيق الغرض الذي تقدمه من أجله. على سبيل المثال ، إذا أعطيتنا عنوان بريد إلكتروني لاستخدام ميزة "إرسال بريد إلكتروني إلى صديق" في موقعنا أو تطبيقنا ، فسننقل محتويات هذا البريد الإلكتروني وعنوان بريدك الإلكتروني إلى المستلمين.

س. لأي غرض آخر نكشف عنه عند تقديم المعلومات.

بموافقتك.

O. للامتثال لأي أمر محكمة أو قانون أو إجراء قانوني ، بما في ذلك الرد على أي طلب حكومي أو تنظيمي.

بمجرد الكشف عن المعلومات الشخصية لأطراف ثالثة وفقًا لسياسة الخصوصية هذه ، فإننا لا نقدم أي تمثيل فيما يتعلق باستخدام الطرف الثالث أو الاحتفاظ بهذه البيانات.


اختياراتك حول جمع معلوماتك واستخدامها والإفصاح عنها

نسعى جاهدين لتزويدك بالخيارات المتعلقة بالمعلومات الشخصية التي تزودنا بها. يصف هذا القسم الآليات التي نقدمها لك للتحكم في استخدامات معينة وعمليات الكشف عن معلوماتك.

O. تقنيات التتبع. يمكنك ضبط متصفحك على رفض كل أو بعض ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح ، أو لتنبيهك عند إرسال ملفات تعريف الارتباط. إذا قمت بتعطيل ملفات تعريف الارتباط أو رفضتها أو منعت استخدام تقنيات التتبع الأخرى ، فقد يتعذر الوصول إلى بعض أجزاء المواقع والخدمات أو لا تعمل بشكل صحيح.

O. معلومات الموقع. يمكنك اختيار ما إذا كنت ستسمح للتطبيق بجمع واستخدام معلومات في الوقت الفعلي حول موقع جهازك من خلال إعدادات خصوصية الجهاز. إذا حظرت استخدام معلومات الموقع ، فقد يتعذر الوصول إلى بعض أجزاء التطبيق أو قد لا تعمل بشكل صحيح.

نحن لا نتحكم في جمع الأطراف الثالثة لمعلوماتك أو استخدامها لخدمة الإعلانات القائمة على الاهتمامات. ومع ذلك ، قد توفر لك هذه الجهات الخارجية طرقًا لاختيار عدم جمع معلوماتك أو استخدامها بهذه الطريقة.


الوصول إلى معلوماتك الشخصية وتصحيحها

يمكنك مراجعة معلوماتك الشخصية وتغييرها عن طريق تسجيل الدخول إلى الموقع أو التطبيق وزيارة صفحة ملف تعريف حسابك.

حتى إذا حذفت مساهمات المستخدم الخاصة بك من التطبيق ، فقد تظل نسخ مساهمات المستخدم الخاصة بك قابلة للعرض في الصفحات المخزنة مؤقتًا والأرشيف أو ربما تم نسخها أو تخزينها بواسطة مستخدمي التطبيق الآخرين.


الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا

مواقعنا وخدماتنا ليست مخصصة للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا ، ونحن لا نجمع عن قصد معلومات شخصية من الأطفال دون سن 13 عامًا. إذا كان عمرك أقل من 13 عامًا ، فلا تستخدم أو تقدم أي معلومات على المواقع أو الخدمات أو من خلال أي من ميزاته ، أو التسجيل في المواقع ، أو إجراء أي عمليات شراء من خلال المواقع أو الخدمات ، أو استخدام أي من ميزات التعليق التفاعلي أو العام في المواقع أو الخدمات ، أو تقديم أي معلومات عنك إلينا ، بما في ذلك اسمك وعنوانك ورقم هاتفك ، عنوان البريد الإلكتروني ، أو أي اسم شاشة أو اسم مستخدم قد تستخدمه. إذا علمنا أننا جمعنا أو تلقينا معلومات شخصية من طفل أقل من 13 عامًا دون التحقق من موافقة الوالدين ، فسنحذف هذه المعلومات.


أمن البيانات

لقد قمنا بتنفيذ تدابير مصممة لتأمين معلوماتك الشخصية من الضياع العرضي ومن الوصول غير المصرح به والاستخدام والتعديل والكشف. تعتمد سلامة وأمن معلوماتك عليك أيضًا. عندما نقدم لك (أو حيثما اخترت) كلمة مرور للوصول إلى أجزاء معينة من مواقعنا أو خدماتنا ، فأنت مسؤول عن الحفاظ على سرية كلمة المرور هذه. نطلب منك عدم مشاركة كلمة المرور الخاصة بك مع أي شخص. نحثك على توخي الحذر بشأن إعطاء المعلومات في المناطق العامة من المواقع أو الخدمات ، مثل لوحات الرسائل. يمكن لأي مستخدم للمواقع والخدمات الاطلاع على المعلومات التي تشاركها في الأماكن العامة.

لسوء الحظ ، فإن نقل المعلومات عبر الإنترنت ومنصات الهاتف المحمول ليس آمنًا تمامًا. على الرغم من أننا نبذل قصارى جهدنا لحماية معلوماتك الشخصية ، إلا أنه لا يمكننا ضمان أمان معلوماتك الشخصية المنقولة عبر مواقعنا أو خدماتنا. أي نقل للمعلومات الشخصية يكون على مسؤوليتك الخاصة. نحن لسنا مسؤولين عن التحايل على أي إعدادات خصوصية أو إجراءات أمنية نقدمها.