شروط الخدمة

1. قبول شروط وأحكام الاستخدام وشروط أخرى

تنطبق شروط وأحكام الاستخدام هذه على مواقعنا الإلكترونية ومواقع الويب الأخرى التي نصممها من وقت لآخر (كل "موقع ويب" ، وبشكل جماعي ، "مواقع الويب"). تم تضمين كل ما سبق ذكره في هذه الوثيقة بالإشارة ، ويجب أن يكون ، جنبًا إلى جنب مع شروط وأحكام الاستخدام ، اتفاقية تعاقدية ("شروط الاستخدام").

يجب عليك قبول شروط الاستخدام قبل استخدام أي من المواقع الإلكترونية. يمكنك قبول شروط الاستخدام (1) بالنقر فوق "قبول" أو "الموافقة" على شروط الاستخدام ، حيث يتم تقديم هذا الخيار أو إتاحته لك على أي من مواقع الويب ، و (2) باستخدام أي من المواقع.

باستخدام أي من مواقع الويب ، فإنك توافق على شروط الاستخدام. إذا كنت لا توافق على شروط الاستخدام ، فلا تستخدم أيًا من مواقع الويب. باستثناء ما هو منصوص عليه بخلاف ذلك ، تخضع شروط الاستخدام للتغيير في أي وقت دون إشعار. استخدامك المستمر لمواقع الويب بعد أي تغيير (تغييرات) تم تنفيذه يشكّل قبولك لهذا التغيير (التغييرات).


2. ملكية المواقع والمحتوى والعلامات التجارية

المواقع الإلكترونية مملوكة لنا وما لم يتم الاتفاق على خلاف ذلك كتابةً ، جميع المواد الموجودة على المواقع الإلكترونية ، بما في ذلك النصوص والرسومات والمعلومات والمحتوى والصور والرسوم التوضيحية والتصميمات والرموز والصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والأصوات والموسيقى والأعمال الفنية ورمز الكمبيوتر و المواد الأخرى وحقوق التأليف والنشر والعلامات التجارية والمظهر التجاري و / أو حقوق الملكية الفكرية الأخرى في هذه المواد (يشار إليها مجتمعة باسم "المحتوى") مملوكة و / أو مرخصة من قبل شركتنا.

يمكنك استخدام مواقع الويب وتنزيل أو نسخ المحتوى والمواد الأخرى القابلة للتنزيل المعروضة على المواقع للاستخدام الشخصي فقط. لا تتلقى أي حق أو سند ملكية أو مصلحة في أي محتوى تم تنزيله أو نسخه نتيجة لأي تنزيل أو نسخ. لا يجوز لك إعادة إنتاج (باستثناء ما هو مذكور أعلاه) أو نشر أو توزيع أو عرض أو تعديل أو إنشاء أعمال مشتقة من أو بيع أو استخدام أي من المحتوى أو المواقع الإلكترونية لأي غرض عام أو تجاري.

بعض العلامات التجارية والأسماء التجارية والشعارات المستخدمة أو المعروضة على المواقع الإلكترونية هي علامات تجارية وأسماء تجارية وملكية فكرية لشركتنا والشركات التابعة لها مسجلة وغير مسجلة. العلامات التجارية والأسماء التجارية والشعارات الأخرى المستخدمة أو المعروضة على المواقع هي العلامات التجارية المسجلة وغير المسجلة والأسماء التجارية والملكية الفكرية لأطراف ثالثة. لا يوجد شيء في أي من المواقع الإلكترونية يمنحك أي ترخيص أو حق لاستخدام أي من هذه العلامات التجارية أو الأسماء التجارية أو الشعارات أو الملكية الفكرية المعروضة على هذا الموقع.


3. استخدامك للمواقع الإلكترونية

لا يجوز لك استخدام المواقع الإلكترونية إلا وفقًا لما تسمح به شروط الاستخدام ، فقط بطريقة تتفق مع كل ما هو معمول به القوانين والقواعد واللوائح ولأغراض عرض أو تنزيل معلومات حول شركتنا والشركات التابعة لها وعلاماتها التجارية فقط أو لاستخدام أي ميزات وخدمات أخرى نقدمها عن قصد على تلك المواقع الإلكترونية.

أنت توافق على عدم استخدام أي "رابط عميق" أو "روبوت" أو أي جهاز أو برنامج أو برنامج أو رمز أو خوارزمية أو منهجية تلقائية أو يدوية أخرى للوصول إلى أي جزء من مواقع الويب أو المحتوى أو نسخه أو مراقبته ، أو إعادة إنتاج أو التحايل بأي شكل من الأشكال على الهيكل الملاحي أو عرض أي من مواقع الويب أو المحتوى ، أو محاولة الحصول على أي مواد أو معلومات من خلال أي وسيلة لم يتم توفيرها عن قصد من خلال المواقع الإلكترونية. نحن نحتفظ بالحق في منع أي نشاط من هذا القبيل.

أنت توافق على عدم اكتساب أو محاولة الوصول غير المصرح به إلى أي جزء أو ميزة من أي من المواقع الإلكترونية ، أو أي نظام أو شبكة أخرى متصلة بالمواقع الإلكترونية أو بأي من خوادم أو أنظمة أو شبكات شركاء الأعمال لدينا ، عن طريق القرصنة ، " التنقيب عن كلمات المرور "أو استخدام أي طريقة أخرى غير مشروعة للوصول إلى البيانات.

أنت توافق على عدم فحص أو فحص أو اختبار قابلية تعرض أي من مواقع الويب أو أي شبكة متصلة بالمواقع الإلكترونية ، أو خرق إجراءات الأمان أو المصادقة على أي من المواقع الإلكترونية أو أي شبكة متصلة بأي من المواقع الإلكترونية. أنت توافق على عدم عكس البحث أو التتبع أو السعي لتتبع أي معلومات عن أي زائر آخر لأي من المواقع الإلكترونية أو أي عميل آخر لشركتنا بما في ذلك أي حساب تسوق لا تملكه بأي شكل من الأشكال عن الغرض من اكتشاف المواد أو المعلومات ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر معلومات التعريف الشخصية (PII) أو غيرها من المعلومات التي يمكن استخدامها بشكل معقول لربط غير PII بمعلومات التعريف الشخصية.

أنت توافق على عدم اتخاذ أي إجراء من شأنه أن يتسبب في حمل كبير بشكل غير معقول أو غير متناسب على البنية التحتية لمواقع الويب أو أنظمتنا أو شبكاتنا ، أو أي أنظمة أو شبكات متصلة بالمواقع الإلكترونية أو بنا في محاولة لإرباك أنظمتنا لإنشاء "رفض الخدمة" أو هجوم مشابه. أنت توافق على عدم استخدام أي جهاز أو تقنية أو طريقة للتدخل أو محاولة التدخل في الأداء السليم أو ميزة أي من المواقع الإلكترونية أو أي معاملة تحدث على موقع ويب ، أو مع استخدام أي شخص آخر لأي موقع.

أنت توافق على عدم تزوير العناوين أو التلاعب بالمعرفات بطريقة أخرى لإخفاء أصل أي رسالة أو إرسال ترسله إلينا على أي موقع ويب أو من خلاله. أنت توافق على عدم انتحال شخصية أو التظاهر بأنك أي شخص آخر أو تدعي زوراً أنك تمثل شخصًا آخر.


4. وصلات إلى المواقع. روابط الطرف الثالث على المواقع الإلكترونية

لا يجوز لك إنشاء أو الاحتفاظ بأي رابط من موقع ويب آخر إلى أي صفحة على أي من مواقع الويب دون إذن كتابي مسبق منا. يُحظر تشغيل أو عرض أي من مواقع الويب أو أي معلومات أو مواد معروضة على أي موقع ويب في إطارات أو من خلال وسائل مماثلة على موقع ويب آخر دون إذن كتابي مسبق منا. يجب أن تمتثل أي روابط مسموح بها لأي من المواقع الإلكترونية لجميع القواعد والقوانين والقواعد واللوائح المعمول بها.

من وقت لآخر ، قد يحتوي موقع واحد أو أكثر من مواقعنا الإلكترونية على روابط لمواقع أخرى لا نملكها أو نديرها أو نسيطر عليها نحن أو الشركات التابعة لنا. يتم توفير جميع هذه الروابط فقط لراحتك. إذا كنت تستخدم هذه الروابط ، فسوف تغادر المواقع الإلكترونية ولا يمكننا أن نكون مسؤولين عن أي محتوى أو معلومات أو موجودة في أو الكشف عن معلومات تحديد الهوية الشخصية التي تحدث على مواقع الويب التي لا نمتلكها أو نديرها أو نسيطر عليها من قبلنا أو الشركات التابعة لنا.


5. التغيير في المواقع والمحتويات

نحتفظ بالحق ، في أي وقت وفقًا لتقديرنا الخاص ، في تعديل أو تعليق أو إيقاف أي من المواقع الإلكترونية أو أي خدمة أو محتوى أو ميزة أو منتج معروض من خلال أي موقع ويب ، بإشعار أو بدون إشعار. أنت توافق على أننا لسنا مسؤولين تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث في حالة حدوث أي مما سبق فيما يتعلق بأي من المواقع الإلكترونية.


6. إخلاء المسؤولية. حدود المسؤولية

استخدامك لهذا الموقع على مسؤوليتك. يتم توفير المعلومات والمواد والخدمات المقدمة على موقع الويب هذا "كما هي" دون أي ضمانات من أي نوع بما في ذلك ضمانات قدرة التاجر أو اللياقة البدنية لغرض معين أو عدم التعدي على الملكية الفكرية. لا تنطبق الاستثناءات السابقة للضمانات الضمنية على المدى الذي يحظره القانون. يرجى الرجوع إلى القوانين المحلية الخاصة بك لمعرفة أي من هذه المحظورات.